الصفحة الرئيسية | عن ركن الصيدلة | سجل الزوار | للإعلان | خريطة الموقع | إتصل بنا
27 ابريل 2017 أهلاً وسهلاً بك عزيزي الزائر
  نرجو من زوار الموقع الكرام قراءة محتوى فقرة إخلاء المسؤولية بدقة 
بحث
دخول | التسجيل


 
ادخل بريدك الإلكتروني

 الرئيسية > إخلاء المسؤولية

">محتويات الموقع:

جميع محتويات هذا الموقع مُخصصة للأغراض المعلوماتية والتعليمية فقط. نعمل جاهدين على توفير أحدث وأدق المعلومات قدر الإمكان، رغم ذلك  فإن المسؤولية تقع على زائر الموقع في التأكد من أية معلومة قبل اعتمادها.

إن موقع ركن الصيدلة ليس معنياً بأداء أية خدمات طبية أو ما شابه ذلك، ولا تُشكل المعلومات التي يوفرها بديلاً عن استشارة الطبيب. عند الحاجة لأي نوع من الخدمات والاستشارات الطبية فعليك القيام بزيارة الطبيب. 

 ">الإعلان على الموقع:

تقع الإعلانات عن المُنتجات، أو الخدمات وغيرها، والموجودة في موقع ركن الصيدلة ضمن نطاق مسؤولية المُعِلن بمفرده.  نحن لا نضمن صحة هذه الإعلانات أو مدى الاعتماد عليها. لأجل ذلك نرجو توخي الحذر قبل اتّباع أية نصائح واردة فيها واستشارة الطبيب في كل الأمور المُتعلقة بالصحة.  

الروابط الواردة في الموقع:

يقدم ركن الصيدلة مجموعة من الروابط المفيدة ذات الصلة بموضوع الموقع. ونحن لسنا مسؤولين عن مُحتوى هذه المواقع حيث أنها لا تقع تحت سيطرتنا.

سرية المعلومات الخاصة بالزوار:

يضمن موقع ركن الصيدلة الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية المطلوبة عند التسجيل، وعدم إعطاءها أو بيعها لأي طرف ثالث. قد يُُضاف بريدك الإليكتروني إلى قائمة الموقع البريدية وذلك لنرسل لك آخر المُستجدات والمعلومات المفيدة. على كل الأحوال إذا كنت لا ترغب في استقبال نشرة الموقع يمكنك شطب التسجيل في أي وقت تُريده.

Copyright © 2006 - 2008 حقوق النشر محفوظة لركن الصيدلة - إخلاء المسؤولية - إتصل بنا